بوابة التعليم العربي

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر

ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة جورية
طالب مجتهد
وردة جورية

ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Empty
مُساهمةموضوع: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالثلاثاء نوفمبر 12, 2013 5:39 pm

انا فتاه ابلغ من العمر 28 كنت في سن 19 , مجتهده ومتفوقه دراسيا واخلاقيا ومضرب مثل لدى اخوات صديقاتي , لدرجة ان الواحده منهن عندما تخبر اهلها بأنها ذاهبه لتذاكر معي يقولون لهن يا ريتكن بشطارة فلانه , يا ريتكن بهداوة فلانه ,,,,,,,,,
بدات مشكلتي عندما غازلني شاب بل ذيب عند عودتي من المدرسه , وكررها كذا مره , الى ان مل وتفاجات به يوما يهاتفني ويسمعني كلاما جميلا معسولا , فتاه لم تسمع يوما هذا الكلام المعسول ماذ تتوقعون منها ...
حاولت صده ولكن بلا جدوى وتكررت نفس الحركات منه ووانا اصده ولكني في النهايه لم استطع مقاومته , فأستسلمت ويا ريتني لم افعلها , وشيئا فشئيا اخبرني عن ماضيه الاسود وانه يود التوبه على يدي خاصة وانا بنت شريفه بخلاف الاخريات , اعتبرته الحب الاول والاخير واعتبرني ضحيه من ضحاياه ,شيئا فشيئا واستمرت علاقتنا اشهر قليله يحدثني ويهاتفني يوميا , وفي اليوم الذي لا يهاتفني فيه احس بأن شيئا ينقصني , واكاد اجن , تمكن مني وبات يرسم الى انه يود ان يمتع ناظريه برؤيتي كما هو مستمتع بصوتي الطفولي العذب , رفضت وعاندت بقوة .

مع الايام وعدني ما ان انهي دراستي الثانويه سيتقدم لخطبتي , وكرر بل الح لضرورة خروجي معه , بداء يقطع اتصالاته ويخفف وحين اسأله يختلق الاعذار كدت اجن , وبعد عناء ومحاولة المقاومه , استسلمت له على شرط ان تكون اول واخر مره .

رتبت معه على ان اخرج معه من المدرسه وفعلا توجهت كعادي في الصباح للمدرسه وعند موقف الباص ركبت معه بسيارته وانطلقنا الى صحراء قاحله , الا من شجر السدر والغاف , واسمعني كلاما معسولا كعادته , لا داعي لذكر ما بداه معي من معاكسات ولمسات , المهم لم احسن بنفسي الا وانا اشرب العصير بعدها صحيت فوجدت نفسي عاريه من ملابسي وهو فوقي صرخت فحضنني ....... اعذروني وليعذرني اخوتي في الله ربما تجاوزت .

عدت الى بيتي وابدلت ملابسي المدرسيه الملطخه بالدماء بقيت اسبوع ضائعه واكثر التفكير والانعزال , وهو وكأن شيئا لم يحدث لا اخفيكم قولا ارتحت معه من كل النواحي طلب تكرارها كررتها مره ومرتان وثلاث و.......الخ .

اوشكى عليي بعض الناس راوني مره اخرج معه , لا استطيع ان اصف لكم صدمت اهلي وعائلتي فأخوتي في جهاز الامن , وامي امراءه مشهوره بأنها انبل واطهر امراءه في بلدتي , ابي شيخ كبير بالسن نوعا ما يسرق ولا يسرق , اخواتي متزوجات واشرف من الشرف .

ابي دافع عني ولم يصدق واعتبرها خرافات واشاعات فأنا تربية يديه ومضرب مثل للجميع والوحيده التي تركني اكمل دراستي دون تزويجي من اخواتي لانه يطمح بالجامعه لارفع راسه ولكن هيهات يا ابي فقد وضعت راسك بالطين .......

انصدم الجميع اختي الاكبر مني والقريبه مني اتتني واستدرجتني وقالت بأنها ستساعدني شرط الاعتراف لها بالحقيقه , صدقتها وبحت لها بسري , وعدتها بأن لا اكررها , فصدقتني , اشتقت اليه خلفت عهدي لها وخرجت معه , اخبرت اخي الاكبر جن جنونه وذهب اليه يهدده بالقتل ولكنه لم يجده بالبيت فأخبر امه وطلب منها رد ابنها عني , انتشرت القصه اخوه من الاب كان صديقا ورفيقا لاخي الاكبر اتصل بي نصحني وطلب مني البعد عن اخيه واخبرني انه يلعب بالبنات وانه فاسق وووووو.

صديقتي الاقرب مني كانتا برحله مدرسيه وفي الباص تسألن عن سبب منع ابي لي من الذهاب لهذه الرحله همست احداهن للاخرى بالقصه للاخرى , صديقتي المتدينه كانت نائمه بالقرب منهن , اعتقدن انها نائمه ولكي لا تسمع حديثهن كانتا يتهامسن بالكلام , سمعت القصه كامله , انفجرت بكاء عليي وتحسرا لم تصدق ما سمعت , في اول يوم بعد عودتهن من الرحله جاتني لم تطيل الحديث معي فقط قالت لي عبارتان :
اختاري اما انا او ذلك السافل , قلت لها وبعصبيه احترمي نفسك لا تغلطي , صرخت بوجهي : اقول اختاري : قلت لها هو اكيد .
صفعتني وتركتني وهي تركض وتصرخ بكاء , ولاني كنت ما زلت مسحوره لم اهتم بها ولم تحرك بنفسي ساكنا قلت ساعتها ستعرف انه يحبني وانه مخلص حين انتهاء العام الدراسي وحين يكتب كتابنا . الصديقتان الاخريات بقين معي ويحاولن نصحي وتغييري , واحده تزوجت والاخرى بل الاقرب الي منهن جميعا وبدون ان اعلم شيئا تفأجات بها تحب وتتعرف هي ايضا على شخص ويخدعها انبهرت وانصدمت , فسيطر اهلها على الموقف وزوجوها مخافت ان تنتشر فضيحتها . ومن يومها اعز صديقاتي لم ارهن ابدا , قدا اصافهن في اماكن عامه فأسلم عليهن سلاام عادي جدا وبارد وكل منا يترك الاخر , متزوجات واولادهن في عمر الزهور وانا شبح العنوسه يطاردني

ارتحت لكلامه ولانه على وشك الزواج ببنت عمه طلب مني هديه , قلت له تفضل , قال هديتي ان تجتازي الثانويه بتقدير جيد جدا , خنقتني العبرات وبكيت عبر سلك الهاتف , طلب مني ان يكون بكاء الندم , فوعدته بأنه سيكون كذلك , ولكن هيهات .

اختي بل اخوتي كلهم منصدمون فأنا محل احترام وتقدير ومفخره لهم جميعا , لن تصدقون بأن اختي الاكبر مني والمتزوجه ولديها 3 اطفال ستقتدي بي , وفعلا بدات تسير بنفس طريقي تعرفت على شاب يصغرها سنا خدعها واوهمها بأنه سيتزوجها ما ان يطلقها زوجها وبعد علم زوجها طلقها , والعشيق هاجر وعاد بزوجه وطفل , واختي منذ 13 سنه وهي مطلقه وبلا زوج ولم يتقدم لخطبتها احد , اما انا فعمري الان 28 ولم يتقدم لخطبتي احد لماذا ؟؟

نسيت اخباركم بأن مستواي الدراسي انهار , وخرجت بتحصيل مقبول , وحبيب القلب تورط مع فتاه اخرى وانا على ذمته , فتزوجها بأمر اجباري من المحكمه ماذا والا سيسجن وهذا يؤثر على عمله فلما للفضايح تزوجها , وطلقها بعد اسبوع من دون ان يدخل عليها لانها صايعه من الاساس , بعدها تكرر نفس الشي معه مع فتاه حملت منه بطفل وهو ما يزال معها ولديه حسب علمي 4 اطفال .

اما انا فقطع ابي هاتف منزلنا , ولم يأتي للزواج مني ابدا وعندما قال له الناس حرام انها بنت شريفه دمرت مستقبلها , قال هي من رضت على نفسها ذلك وانا لا اتزوج فريسه سهله مثلها فمثل هذه لا يؤمن لها .
اخبرتهم بأن يقولون له باني : لا اسامحه الى يوم موته , وان حضرته المنيه فليرسل لي احدا يتشفع له عندي قبل ان يلفظ انفاسه الاخيره لاني احمله ذنبي وذنب اختي وذنب اسرتي كامله .

لاني اخاف ان يعرف الزوج حقيقتي , هذا لو تقدم احد لزواج مني بالاصل .والى لحضتي هذه انا عانس

هذه قصتي كامله وارجوا ان اكون قد اوجزتها الايجاز الصحيح واطلب من كل اخت ان تتعض وتعتبر , صعب ان ابيح بسري ولكني اكتبها لاني لا اود اي اخت ان تغلط غلتطتي.

AmEr-Dz
طالب مجتهد
AmEr-Dz

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2013 11:55 am

أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبي

اسير الماضي
طالب مجتهد
اسير الماضي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالخميس نوفمبر 14, 2013 3:14 pm

بارك الله فيك على القصة الرائعة

وردة جورية
طالب مجتهد
وردة جورية

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالخميس نوفمبر 14, 2013 3:27 pm

AmEr-Dz كتب:
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبي
اهلا وسهلا بك في موضوعي نور موضوعي بمرورك الرائع  :redrose:

وردة جورية
طالب مجتهد
وردة جورية

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالخميس نوفمبر 14, 2013 3:27 pm

اسير الماضي كتب:
بارك الله فيك على القصة الرائعة
بارك الله فيك على مرورك الجميل :redrose: 

3ZzO
طالب مجتهد
3ZzO

أحمر
ذكر
 ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة 99999911

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالخميس نوفمبر 14, 2013 4:12 pm

سلمت اناملك

وردة جورية
طالب مجتهد
وردة جورية

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالخميس نوفمبر 14, 2013 5:23 pm

3zzo كتب:
سلمت اناملك
شكرا لمرورك الجميل :redrose: :redrose:

1M ThE BesT
طالب مجتهد
1M ThE BesT

ذكر
 ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة 1511

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالسبت يناير 18, 2014 7:57 pm

شكرا على القصة الرووعة 

http://www.al-safi.net
Gta_amine
الإدارة العليا
الإدارة العليا
Gta_amine

أزرق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالأحد مارس 23, 2014 8:34 am

شكرا لك

http://djazayrin.arab.st
1BlaCk GlaSs
طالب مجتهد
1BlaCk GlaSs

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالأربعاء أبريل 16, 2014 8:27 am

شكرا لك

Gta_amine
الإدارة العليا
الإدارة العليا
Gta_amine

أزرق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالإثنين أبريل 28, 2014 5:25 am

قصة جميلة بوركت

http://djazayrin.arab.st
huss9898ien
طالب مجتهد
huss9898ien

برتقالي
ذكر
 ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة 122

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالثلاثاء يوليو 15, 2014 4:59 pm

يعطيك الف الف عافيه

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق
موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

$ جون سينا $
نائب إدارة التعليم
نائب إدارة  التعليم
$ جون سينا $

أزرق
ذكر
 ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة 99999911

مُساهمةموضوع: رد: ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة    ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة Emptyالإثنين يونيو 01, 2015 6:59 am

َشكًرا َلكًَ #

http://mazika18.montadarabi.com/

ضيعت نفسي وضيعت اختي قصة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1